Call of Duty: Infinite Warfare



 حساب لعبة Call of Duty: Infinite Warfare




تعد لعبة Call of Duty: Infinite Warfare واحدة من الإصدارات البارزة في سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة "كول أوف ديوتي". تم تطويرها من قبل شركة Infinity Ward ونشرها من قبل شركة Activision، وتم إصدارها في عام 2016. تميزت هذه اللعبة بتقديمها تجربة جديدة بمحتوى عسكري مستقبلي.


تقع أحداث اللعبة في المستقبل البعيد، حيث تعيش البشرية في نظام شمسي متطور ومستعمرات على الكواكب المختلفة. تجسد اللعبة صراعًا محمومًا بين مجموعة متمردة تسمى "Settlement Defense Front" والتحالف الأرضي الذي يدافع عن الأمن والحرية.

تحميل لعبة Call of Duty: Infinite Warfare

يقدم Infinite Warfare نوعين من تجارب اللعب: الجزء الأول هو القصة الرئيسية الممتدة التي تأخذ اللاعبين في رحلة مثيرة من خلال معارك فضائية وعلى الكواكب المختلفة. الجزء الثاني هو طور اللعب الجماعي الذي يتيح للاعبين التنافس في معارك متعددة اللاعبين.

العاب Pc

يعتبر تطوير الجزء الجماعي من اللعبة تحسينًا ملحوظًا عن الإصدارات السابقة، حيث تم تقديم خرائط جديدة وأوضاع متنوعة تضيف عمقًا للتجربة. تميزت Infinite Warfare أيضًا بتوجهها الفريد لتقديم قتال فضائي واقعي يتضمن معارك في الفضاء الخارجي وعلى الأقمار الصناعية.

العاب كمبيوتر

من الجوانب الملفتة للنظر في Infinite Warfare هو التصميم المرئي المذهل والأصوات الواقعية التي تخلق تجربة واقعية للاعبين. اللعبة تقدم مزيجًا من القصة المثيرة والعمل المتواصل، مما يجعلها واحدة من الإصدارات الجديرة بالاهتمام في عالم ألعاب الحروب العسكرية.


باختصار، Call of Duty: Infinite Warfare تمثل خطوة جديدة في تطوير سلسلة "كول أوف ديوتي" من خلال تقديم تجربة مستقبلية تتميز بالتصميم المبتكر والقصة المثيرة. من القتال الفضائي إلى العمل المتواصل في القصة والمعارك متعددة اللاعبين، تظل Infinite Warfare واحدة من الألعاب الشهيرة والمحببة لدى عشاق ألعاب الحروب العسكرية."


الحساب

User : 1435473409


Pass : kNNTsykRwj




الحساب يحتوي المزيد من الالعاب المدفوعة




Tags

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)

تنبيه للتذكير فقط :

الألعاب المرتبطة بمنصة

EA

و

Ubisoft

و

Rockstar

لا تعمل بعد التحميل، لذا لا تقم بتحميلها.

#buttons=(Accept !) #days=(30)

يتم التأكيد من عمل الحسابات قبل اضافتها الى الموقع -- يرجى ترك تعليق في حال احد الحسابات لم تعد تعمل ليتم استبدالها
Accept !